Fascination About العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

تجدر الإشارة إلى أن مواعيد التقويم الدراسي لمدارس الامارات لدوام الطلبة والهيئات التدريسية تشمل المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تعتمد منهاج وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مدارس التعليم الخاص التي تتبع المناهج الأجنبية.

من ناحيةٍ أخرى، سيحظى الطلبة من ذات الفئة العمرية، والمعلمون المنتقلون إلى الإمارة حديثاً بفترة سماح لتمكينهم من الحصول على جرعات اللقاح، حيث يمكن لهؤلاء الطلبة والمعلمين التواصل مع مدارسهم للحصول على مزيد من المعلومات بهذا الشأن.

اقرأ أيضًا: مستلزمات دراسية أساسية لموسم العودة للدراسة

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

طالع التغطية الإخبارية على الموقع الإلكتروني لوكالة أنباء الإمارات

There is certainly a difficulty between Cloudflare's cache plus your origin World wide web server. Cloudflare screens for these mistakes and quickly investigates the trigger.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

مباشر وقال المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات في تغريدة على تويتر، إن عودة التعليم حضوريا إلى المدارس ستتم "مع تطبيق بروتوكول خاص، وبالتنسيق مع الجهات المختصة".

وتلتزم المدارس الخاصة التي تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم بالتقويم الخاص بالاختيارات المطبق لدى المدارس الحكومية من قبل مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وتلتزم المدارس الخاصة التي تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم بالتقويم المعتمد للمدارس الحكومية، ويستثنى من ذلك المدارس التي تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم في إمارة الشارقة، حيث تعتمد هيئة الشارقة للتعليم الخاص التقويم الخاص بهذه المدارس، حسب أحكام المدارس الخاصة.

وأجد أن نفقات العودة إلى المدرسة هنا أقل مقارنة بالولايات المتحدة، لذا بشكل عام، لا أشعر أنها مرهقة للغاية".

وبدورها حرصت المؤسسة على التأكد من توفير كل الإمكانيات والسياسات والإجراءات والوسائل والتجهيزات اللازمة بهدف تحقيق العودة الآمنة للطلبة إلى مقاعد الدراسة وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية إلى تعرّف على المزيد المدارس والحفاظ على صحتهم وسلامتهم في جميع الأوقات خلال العام الدراسي.

If you are the location operator (or you deal with This web site), please whitelist your IP or if you're thinking that this block is undoubtedly an error please open up a assistance ticket and ensure to incorporate the block particulars (displayed during the box underneath), so we will assist you in troubleshooting The problem.

دائرة التعليم والمعرفة تعلن عن إتاحة خيار العودة إلى المدارس لجميع طلبة المدارس الخاصة في الفصل الدراسي الثاني

Report this wiki page